Register Login

Login

Username
Password
Remember Me

Register

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name
Username
Password
Verify password
Email
Verify email

Font Size

Cpanel

المشاركة الثالثة لمصلحة الموانئ والنقل البحري في إجتماعات المنظمة البحرية الدولية IMO عبر تقنية الفيديو ( إجتماع لجنة حماية البيئة البحرية (MEPC) - في دورته الثامنة والسبعون )

     يشارك فريق من المختصين بالإدارة البحرية في إجتماعات لجنة حماية البيئة البحرية بالمنظمة البحرية الدولية. التي تعقد في جلسة افتراضية عبر تقنية الفيديو في الفترة من 6 إلى 10 يونيو 2022 والتي تعني بمعالجة تغير المناخ وخفض انبعاثات الغازات المنبعثة من السفن.

      والجدير بالذكر أن المنظمة البحرية الدولية تعمل على وضع استراتيجية لخفض الغازات المنبعثة من السفن ضمن معالجة ظاهرة تغير المناخ. وفي عام 2021 م اعتمدت المنظمة البحرية الدولية "تدبيرًا قصير المدى" لتقليل كثافة الكربون في السفن وفقًا للجداول الزمنية المحددة في استراتيجيتها الأولية. وتسعى باستمرار إلى تعزيز التعاون الإقليمي والدولي في العمل على معالجة التغير المناخي.

       وتعتبر هذه المشاركة الثالثة لمصلحة الموانئ والنقل البحري خلال السنة الحالية في اجتماعات المنظمة البحرية الدولية IMO . حيث شارك فريق من المختصين في جلسات إجتماع الدورة الثامنة للجنة الفرعية التابعة للمنظمة البحرية الدولية المعنية بالعنصر البشري والتدريب والخفارة (HTW) في الفترة من 7 إلى 11 فبراير 2022 م.

    كذلك شارك فريق من الإدارة البحرية وعدد من القانونيين بالمصلحة والموانئ التابعة لها في إجتماع اللجنة القانونية  Legal Committee  التابعة للمنظمة البحرية الدولية المنعقد في الفترة من 21-25 مارس  2022 م.

مكتب شؤون الإعلام


مشروعات تطوير الموانئ

 

 

 

صندوق اراء العملاء

نمودج استطلاع رضاء المستفيدين من خدمات المصلحة

تنزيل word

 

 

صندوق الشكاوى

في حالة وجود أي شكوى من قبل العملاء الرجاء التواصل على البريد الألكتروني :

qa.manager@lma.ly

سياسة الجودة

النشرة الشهرية :

ضع بريدك الالكتروني لتصلك آخر التحديثات :

تواصلو معنا على :

twitter